آيفون 15
آيفون 15


منها السماعات.. مشكلات تعاني منها هواتف آيفون 15

ناريمان محمد

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 - 07:07 م

 قال مستخدمو آيفون 15 برو ماكس من شركة آبل ، إن سماعات هواتفهم الذكية بيها مشكلة عندما تصدر أصواتًا عالية.

 ووفقا لصحيفة ديلي ميل، جهاز آيفون 15 برو ماكس الذي يبلغ سعره 1599 جنيهًا إسترلينيًا (1599 دولارًا في الولايات المتحدة)  لم يخلو من مشكلاته – والآن يبدو أن هناك عقبة أخرى، وذلك لأن المستخدمين اشتكوا من أن مكبر الصوت الموجود في هواتفهم الجديدة يصدر صوتًا مرتفعًا.

اقرأ أيضاً|أبل تطرح «آيفون 15» بمميزات مختلفة في أمريكا 

  انتقل عدد من مستخدمي آبل  إلى المنتديات للإبلاغ عن مشكلات مع مكبر صوت iPhone 15 Pro Max الخاص بهم. 

قال احدى المستخدمين: "عندما يتجاوز مستوى الصوت 80% مع بعض الأغاني ومقاطع الفيديو، يصدر مكبر الصوت صوت اهتزاز ويتشقق كما لو كان به ماء".

يبدو أن الآخرين يواجهون هذه المشكلة أيضًا، وهو ما يبدو غريبًا جدًا لأن مكبرات الصوت الموجودة على أجهزة iPhone عادةً ما تكون رائعة ولا تواجه أي مشكلات تذكر.

يسأل  مستخدم  آخر  عما إذا كان أي شخص آخر قد واجه أيضًا مشكلة طقطقة مكبر الصوت عند مستوى الصوت المرتفع.

قال " في المكالمات الهاتفية العادية مع مكبر الصوت، تحدث أصوات طقطقة في كثير من الأحيان، وتحدث أصوات طقطقة فقط على مكبر صوت سماعة الأذن العلوية، 'هل هو عيب؟ هل يجب أن أحصل على استبداله؟".

أجاب العديد من الأشخاص قائلين إنهم يعانون أيضًا من نفس المشكلة.

لقد تساءلوا عما إذا كانت المشكلة تتعلق بالبرامج أو الأجهزة، قبل أن يتوقعوا أن تحديث البرنامج قد يحل المشكلة.

 وقد وصف معجبو شركة آبل  النموذج بأنه "هش"، بعد أن وجد "اختبار المتانة" الذي أجراه أحد المستخدمين أن الزجاج الخلفي للهاتف قد تحطم بين يديه بعد ثنيه .

وقال آخرون إن هاتفهم الذكي iPhone 15 Pro قد ارتفعت درجة حرارته إلى أكثر من 100 فهرنهايت (38 درجة مئوية) – وهو ما ألقى الخبراء  باللوم فيه على  شركة آبل، بينما كانت هناك أيضًا شكاوى حول الغبار في المكونات وحتى تغير لون المعدن .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة